المحور الثاني: مقاومة الفساد وتكريس المقاربة التشاركية
الهيكل المسؤول
متابعة تقدم الإنجاز
نسبة تقدّم الإنجاز (٪)
المكتب المركزي للعلاقات مع المواطن برئاسة الحكومة
– تصميم وتطوير منظومة “ءــمواطن” بالتنسيق مع خبراء كوريين. ويمكن الوصول إلى المنصة من خلال : www.e-people.gov.tn
– تركيز التجهيزات الخاصة بالمنظومة الإلكترونية والواردة من كوريا الجنوبية خلال شهر نوفمبر 2017 وذلك بالمواقع التالية:
– تركيز التجهيزات الخاصة بالمنظومة الإلكترونية والواردة من كوريا الجنوبية خلال شهر نوفمبر 2017 وذلك بالمواقع التالية:
-
- . المركز الوطني للإعلامية (التجهيزات الخاصة بقاعدة البيانات)،
- . رئاسة الحكومة (التجهيزات الخاصة بمركزي التكوين والمساندة).
– تمّ إجراء اختبارات أولية لقبول واستخدام المنظومة ولا تزال العملية متواصلة من قبل أعضاء اللحنة الفنية للمشروع
– تنظيم دورات تكوينية بالتعاون مع الوكالة الكورية للتعاون الدولي “Koica” وذلك لفائدة مستعملي المنظومة والمتصرفين فيها
– الانطلاق الفعلي في استغلال المنظومة من قبل المواقع النموذجية في 23 مارس 2018.
100%