المحور الثالث: تحسين جودة الخدمات العمومية باستعمال تكنولوجيات المعلومات والاتصال
الهيكل المسؤول
متابعة تقدم الإنجاز
نسبة تقدّم الإنجاز (٪)
وحدة الادارة الالكترونية
– تطوير اثني عشر (12) تطبيقة جوالة تغطي مجالات متعددة (النقل، الصحة، الثقافة،…) من بينها : تطبيقة “SICAD” للإرشاد الاداري و الاتصال، تطبيقة “دليل خدمات الجمهورية التونسية، تطبيقة “دليل إدارات الجمهورية التونسية”، تطبيقة “مدرستي”، تطبيقة “Concours éducation”، تطبيقة “Culture”، تطبيقة “Annuaire santé”، تطبيقة “Réclamation SNCFT”، تطبيقة “Données météo”، تطبيقة “Centres de formation Professionnelles”، تطبيقة “SNTRI : Informations navettes، تطبيقة “Société de transport Kairouan”،
– العمل على المصادقة النهائية للتطبيقات قبل تسليمها للأطراف المعنية قصد إيوائها في متاجر تطبيقات الهواتف الذكية،
– العمل على المصادقة النهائية للتطبيقات قبل تسليمها للأطراف المعنية قصد إيوائها في متاجر تطبيقات الهواتف الذكية،
66%