الرئيسية / خطط العمل الوطنية / خطة العمل 2021 – 2023 / متابعة تنفيذ الخطة / التعهد 13 : تطوير عدد من الخدمات الإداريّة على الخطّ على مستوى عدد من القطاعات

التعهد 13 : تطوير عدد من الخدمات الإداريّة على الخطّ على مستوى عدد من القطاعات

المحور الرابع: تحسين جودة الخدمات الادارية ورقمنتها

التعهد الفرعي الأول: إحداث دليل رقمي للهياكل العمومية

الهيكل المسؤول : إدارة نوعية الخدمة العمومية برئاسة الحكومة

الأعمال المدرجة
متابعة تقدم الإنجاز
نسبة تقدّم الإنجاز (٪)
إعداد كراس الشروط الخاص بالتطبيقة واختيار مكتب الدراسات الذي سيتولى تطويرها
التصوّر التفصيلي للتطبيقة وتطويرها وتجربتها
وضع التطبيقة على الخط والشروع في استغلالها

 

التعهد الفرعي الثاني: تطوير الخدمات القنصلية عن بعد

الهيكل المسؤول : وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج

الأعمال المدرجة
متابعة تقدم الإنجاز
نسبة تقدّم الإنجاز (٪)
تركيز لجنة استشارية لمتابعة تنفيذ المشروع
– إرساء لجنة استشارية لمتابعة تنفيذ المشروع تضم ممثلين عن عدد من الهياكل العمومية المتدخلة؛
%100
إعداد كراس شروط مفصل متعلق بالمشروع
– استكمال إجراءات التعاقد مع مكتب دراسات لتطوير الخدمات القنصلية؛
%30
التصوّر التفصيلي للخدمات القنصلية المدرجة ضمن المشروع
تطوير الخدمات القنصلية، وتجربتها، ووضعها على الخط

 

التعهد الفرعي الثالث: تطوير عدد من الخدمات الادارية الموجهة للمستثمرين

الهيكل المسؤول : الهيئة التونسية للاستثمار

الأعمال المدرجة
متابعة تقدم الإنجاز
نسبة تقدّم الإنجاز (٪)
تحديد الخدمات الموجهة للمستثمرين التي سيتم تطويرها
تحديد المواصفات الفنية والتقنية وإعداد كراس الشروط الخاص بهذه الخدمات
تصميم الخدمات وتطويرها
تجربة الخدمات ووضعها على الخط

شاهد أيضاً

التعهد 4 : تكريس الشفافية المالية

المحور الأول : الشفافية وحوكمة التصرف في الثروات الطبيعية الهيكل المسؤول : الوزارة المكلفة بالمالية …