الرئيسية / أنشطة و مستجدّات / صور الملتقى المتعلق بالاستشارة الوطنية الموسعة حول الاصلاحات المقترحة ضمن مشروع خطة العمل الوطنية الثالثة لشراكة الحكومة المفتوحة

صور الملتقى المتعلق بالاستشارة الوطنية الموسعة حول الاصلاحات المقترحة ضمن مشروع خطة العمل الوطنية الثالثة لشراكة الحكومة المفتوحة

تم تنظيم ملتقى حول الاستشارة الوطنية الموسعة المتعلقة بالاصلاحات المقترحة ضمن مشروع خطة العمل الوطنية الثالثة لشراكة الحكومة المفتوحة وذلك بتاريخ 14 مارس 2018. وتهدف هذه الاستشارة إلى استقاء مقترحات وأفكار مختلف المشاركين التي سيتمّ العمل على الاستعانة بها لإعداد الصيغة الأولية لخطة العمل الوطنية الثالثة.
وقد تم خلال هذا الملتقى تقييم نسق تنفيذ خطة العمل الوطنية الثانية من قبل أعضاء لجنة القيادة لشراكة الحكومة المفتوحة. وإثر ذلك، تم فسح المجال لمختلف الحضور لتقديم ارائهم ومقترحاتهم لتطوير هذا البرنامج.
وفي نفس السيّاق، تم تقديم تجربة مدينة مدريد في مجال الحكومة المفتوحة لمزيد التعرف على التجارب العالمية في هذا الاطار والاستفادة منها.
وخلال الحصة المسائية لهذا الملتقى، تمّ الاعلان عن انطلاق المرحلة الاولى في الاستشارة الوطنية الموسعة حول الاصلاحات المقترحة ضمن مشروع خطة العمل الوطنية الثالثة لشراكة الحكومة المفتوحة.
كما تم العمل في نفس الحصة ضمن فرق عمل لتحديد مقترحات حول المحاور ذات الأولوية التي يمكن التركيز عليها خلال إعداد خطة العمل الوطنية الثالثة.

صور الجلسة الافتتاحية للملتقى

 

صور الحصة الصباحية الاولى: تقييم نسق تنفيذ خطة العمل الوطنية الثانية لشراكة الحكومة المفتوحة

صور  الحصة الصباحية الثانية:  نماذج عن تجارب في مجال الحكومة المفتوحة على المستوى المحلي-تجربة مدينة مدريد

 

صور  الحصة المسائية الاولى:  الاعلان عن انطلاق الاستشارة الوطنية الاولى حول اعداد خطة العمل الوطنية الثالثة حول شراكة الحكومة المفتوحة

صور  الحصة المسائية الثانية: ورشات عمل لتحديد المحاور ات الأولوية التي يقترح التركيز عليها خلال اعداد خطة العمل الثالثة

شاهد أيضاً

تنظيم يوم إعلامي للإعلان عن انطلاق تنفيذ خطة العمل الوطنية الخامسة لشراكة الحكومة المفتوحة 2023-2025

في إطار المبادرة العالمية لشراكة الحكومة المفتوحة، وعلى إثر  استكمال مسار إعداد خطة العمل الوطنية …